طور اعمالك مع نزيل

دخول الأعضاء

new
الدخول إلى النسخة الحديثة 5.0.0
الدخول إلى النسخة القديمة 4.0.0
جميع الحقوق محفوظة للشركة الإلكترونية للتكنولوجيا العالية © 2017

نبذة عنا

نزيل هو أول وأفضل نظام متخصص بإدارة الشقق الفندقية عن طريق الويب باستخدام تقنيات الحوسبة السحابية، أكثر من 2000 عميل يقومون بإدارة عملياتهم اليومية من خلال خدمات نزيل المتوفرة عن طريق الإنترنت.

عمليات إدارة الحجوزات و خدمات الضيافة و التأجير هي من أساسيات إدارة الشقق الفندقية و الفنادق، يوفر نزيل جميع الميزات المطلوبة لتغطية كافة عمليات التشغيل مثل: إدارة الحجوزات، إدارة الشقق، إدارة العملاء، إدارة المقبوضات والمصروفات، الصندوق، الخدمات وغيرها الكثير من الإضافات والتقارير التي تساعد الملاك و المشغلين للوصول إلى أعلى فاعلية ممكنة في عملية الإدارة.

تقوم شركة هايتك (الشركة الإلكترونية للتكنولوجيا العالية) بإدارة جميع خدمات نزيل، وهي شركة متخصصة بتزويد حلول تقنية عالمية و مبتكرة في مجال الفندقة والضيافة في المملكة العربية السعودية، مع وجود نظرة مستقبلية للتوسع الجغرافي إلى بلدان اخرى.

نزيل عبارة عن مجموعة من الخدمات الأساسية المقدمة من هايتك، تهدف لتسهيل عمليات مكتب الإستقبال للشقق الفندقية، الفنادق، العقارات، الشاليهات والمنتجعات. تم تطويرها كخدمات تعتمد الحوسبة السحابية كاستضافة تخدم جميع العملاء باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة، بحيث يتم ضمان الجودة، الحماية، الأمان، المرونة و سهولة الإستخدام، كما و تم تطوير واجهتين (عربية و انجليزية) لتحقيق رضا أكبر عدد من العملاء.

إعتماداً على قوة الحوسبة السحابية، تتوفر خدمات نزيل في جميع أنحاء العالم من خلال التصفح عن طريق الإنترنت.

إحدى خدمات نزيل الأساسية هي خدمة الربط مع نظام شموس الأمني ((www.shomoos.com.sa المقدمة من مركز المعلومات الوطني (وزارة الداخلية، المملكة العربية السعودية). من خلال الربط مع شموس، لم تعد هناك حاجة لمستخدم نزيل للقيام بعمليات الإدخال اليدوي على منصة شموس، حيث أن خدمة الربط في نزيل تقوم بترحيل بيانات النزلاء لحظياً إلى قاعدة بيانات شموس، مما يضمن سلاسة تدفق البيانات و جودتها و تقليل نسبة الخطأ البشري.

إنطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية، وضعنا في رؤيتنا المشاركة بفعالية في تحقيق معايير تساعد الجهات المسؤولة و تدعم تطلعاتها بالحصول على معلومات دقيقة وفي وقتها الفعلي. قمنا بتطبيق ذلك من خلال الشراكة مع شركة علم (شركة مملوكة لصندوق الإستثمارات العامة، المملكة العربية السعودية) عن طريق ربط نزيل مباشرة بخدمة شموس، مما يساعد في الحصول على البيانات الدقيقة في وقتها وبذلك يلبي تطلعات الجهات المسؤولة بالطريقة الأمثل لتحقيق اهدافها.

الخصائص